تنزيل واتساب بلس الازرق | تحميل واتساب بلس برابط مباشر

واتساب بلس الازرق هو نسخة معدلة من نسخ واتساب بلس وهي نسخة مخصصة للاجهزة الضعيفة حيث يدعم نظام تشغيل اندرويد كيت كات 4.1.0 وما هو اعلي من ذلك وايضا يتيح لك العمل باقل مواصفات الهواتف والمعالجات القديمة بدون حدوث اي لاج او خروج مفاجئ من التطبيق ننصح به للاجهزة الضعيفة.


مميزات تطبيق واتساب بلس الازرق اخر اصدار

1) متجر عملاق “للملصقات/والرموز التعبيرية/ الثيمات “

واتساب بلس الازرق
واتساب بلس الازرق

يتميز تطبيق واتساب بلس الأزرق بأنه يُلبي رغبات مُحبي إرسال الملصقات والرموز التعبيرية، إذ أنك لن تكون في حاجة للذهاب إلي “متجر جوجل بلاي” ثم تحمل أحد التطبيقات التي تتوفر علي مجموعات كبير من الملصقات، أو الرموز التعبيرية.

يتوفر تطبيق واتساب بلس الأزرق علي مكتبة ضخمة جداً تحتوي علي الكثير من الاستيكارات، والملصقات والرموز التعبيرية المتنوعة التي من خلالها يُمكنك التعبير عن شعورك في التوقيت الحالي عبر إرسالها لجهات اتصالك.

2) ميزة الرد التلقائي

ميزة الرد التلقائي
ميزة الرد التلقائي

تلقي تطبيق واتساب بلس في الآونة الأخيرة تحديث ضخم جداً، ألا وهو إمكانية تحديد “الرد التلقائي” لبعض أو كل جهات الاتصالات لديك.

سيوفر عليك هذا الخيار الكثير من الراحة، حيث سيُمكنك تخصيص رد مُعين لإرساله لجهات الاتصالات لديك بدون الحاجة للتعب والتكلف في الرد علي جهات الاتصال تلك في نفس الوقت، أو في حالة لم تكن متفرغاً في التوقيت الحالي.

3) إمكانية إرسال فيديو بحجم 50 ميجابايت

من المعروف أن واتساب الرسمي يُحدد حجم 15 ميجابايت كأقصي حجم لإرسال الفيديوهات لجهات الاتصالات لديك.

إلا أن تطبيق واتساب بلس الأزرق يُمكنك من إرسال أي فيديو حتي حجم 50 ميجابايت لأي جهة اتصال لديك بسهولة تامة، وبدون الحاجة لاقتطاع أجزاء من هذا الفيديو، وسيتم إرساله مرة واحدة بالكامل.

4) يُرسل الصور بجودتها نفسها دون التقليل منها

يُرسل الصور بجودتها نفسها دون التقليل منها
يُرسل الصور بجودتها نفسها دون التقليل منها

من المعروف أن تطبيق فيسبوك/ ماسنجر/ واتساب الأصلي، يقوم بتقليل جودة الصور لتقليل حجمها، حتي يتحمل السيرفر الحالي أكبر عدد ممكن من الصور. مما يسبب تلف الصور عندما نُرسلها لجهات الاتصالات.

إلا أن واتساب بلس الأزرق في التحديث الأخير، أصبح يدعم إمكانية رفع الصور والفيديوهات بنفس الجودة وبنفس الحجم، ولن تتمكن سيرفرات واتساب الأصلية من تقليل جودة أو حجم الصورة بتاتاً.


تنزيل واتساب بلس الازرق من ميديا فاير

اسم التطبيق وتساب بلس الازرق
حجم التطبيق 49 ميجابايت
عدد مرات التحميل حصل علي اكثر من مليون مرة تحميل
المطور ابو العرب
اخر إصدارات التطبيق 8.9
نظام التشغيل اندرويد كيت كات 4.0 و ما هو اعلي من ذلك ” لا يدعم اجهزة الايفون”

 

تحميل تطبيق واتساب بلس الازرق WA_Plus_Abo3rab_v9.50 احدث اصدار

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا